الاثنين، 3 أبريل 2017

ليس أنا الماثل أمامك

يا صاحبي هذا الذي تراه ليس أنا ، إنما هذه نفسٌ غزتني وسيطرت على كل جوارحي ، فعندما أتلعثم بكلمتين فقط وأصيبك بالضجر من السماع لي فاعلم أن نفسي الحقيقيه مقيده لو لم تكن لقالت جمله تنطرب لها أذناك وتقع في نفسك موقعاً حسناً ، فيجرحني حين أراك تستمع إلى نفسي المكلومه فتندم على محادثتي .
والله لا أريد أن أظهر بوجهٍ شاحب والسواد الذي تحت عيني ظاهر للبعيد ، ولكني يا أخي لم أعد أستطيع السيطره فاستسلمت لهذه لأنشغل بحل غيرها ، أكره والله أنك ترى مني ما تكره ولكني رأيت الذي لو رأيته .. لفقدت عقلك .

لا أدري كيف لا أزال صامداً ، واني حين أخرج من عزلتي الاجباريه بشكل أو بآخر فهو هروب من انفعال شديد وحاله من تعب التحمل ونهاية الصبر ، فلا تلقاني بما يزيدني أذى ، خرجت محتاجاً لساعه لقاء وحديث واستماع لما يشغل الآخرون و هروب مني .
وإني لأتأمل الفرج من بعيد وظني بخالقي أن يحابي 

هناك تعليق واحد:

  1. جميله جميله ماشاء الله ابداع بكل معنى الكلمه😭💗💗

    ردحذف